بسبب خبرتنا الواسعة في التعامل مع المرضى، وبسبب ما لمسناه من معانات المريض أو أهله في البحث عن الجهة المناسبة لعلاجهم أو علاج أحبائهم، من هذا المنطلق انبثقت فكرة تأسيس "المركز التخصصي للاستشارات الطبية" حيث أن من أهدافه المهمة التي سوف يحققها هو الجمع بين من يحتاجون العلاج وبين المتميزين في ذلك العلاج، ربما يكون هذا هو أهم الأسباب التي سوف تجعل عشرات الآلاف من المرضى يلجئوا الينا للحصول على خدماتنا، ولكن هناك أيضا أسباب أخرى هامة منها:

أن " المركز التخصصي للاستشارات الطبية " مركز له كيان ومرخص من وزارة التجارة بمملكة البحرين، مما يمنح الثقة عند زيارتنا أو زيارة موقعنا على الانترنت.
"المركز التخصصي للاستشارات الطبية" يدار من قبل أطباء  لهم خبرة كبيرة 
.
هدف إنشاء هذا المركز ليس الربح المادي، بل هو خدمة يقدمها رئيس الشبكه للمجتمع الخليجي خاصة والعربي عامة، بهدف الاستفادة من خبراته الطويلة في هذا المجال.
  رئيس الشبكه، له تاريخ طويل في خدمة المجتمع وحاصل على كثير من الأوسمة العسكرية والمدنية، ولن يتم المخاطرة بهذا التاريخ وثقة من عرفوه بأي ثمن. فجميع معاملاتكم التي سوف تتم مع المركز مباشرة أم من خلال الانترنت ستحمل ضمان رئيس الشبكه، وسوف نقوم بإعادة أي مبلغ عن أي خدمة غير راضين عنها.
جميع الأطباء والجهات العلاجية التي سيتم ترشيحها لكم، ستكون هي أحسن وأنسب الجهات العلاجية حسب علمنا. ولن يتم اقتراح أي جهة في حالة تشككنا بذلك.
خدماتنا التي سوف نقدمها للمرضى، ستوفر الكثير من المال والجهد على المريض، حيث إننا نستطيع التفاوض مع الجهة العلاجية للحصول على أقل تكلفة.
هناك الكثير من الأمراض التي يعرفها الأطباء ليس لها علاجا شافيا، ولكن لها أطباء متميزين في متابعتها. المركز التخصصي للاستشارات الطبية لديه قائمة طويلة بأسماء الأطباء والمستشفيات الموثوق من تعاملها وصدقها مع المرضى.


خدماتنا للمرضى وللجمهور:
لدينا الكثير من الخدمات التي تقدم للمرضى والجمهور من دول مجلس التعاون الخليجي أو الدول العربية، منها:

1- العلاج بالخارج :
 وهذه الخدمة من أهم خدماتنا والتي سيستفيد منه المرضى وذويهم. حيث نتمكن من هذه الخدمة توجيه المريض لأفضل جهة علاجية في البلد التي يرغب بالذهاب اليها، أو أختيار أفضل جهة علاجية لحالته المرضية لدي أفضل جهة علاجية في العالم . قد تتم من خلال زيارة المركز التخصصي للاستشارات الطبية بمملكة البحرين أو عن طريق البريد الالكتروني. في كلا الحالتين، يجب إحضار أو إرسال جميع التقارير الطبية والتشخيص النهائي لحالة المريض، حيث أننا لسنا جهة تخصص نوع المرض .. هذه مهمة آخر طبيب قمكت بزيارته. سيقوم فريقنا الطبي المتخصص بدراسة الوثائق وتقديم الاقتراحات، هذه العملية تحتاج لفترة ثلاث إلى سبعة أيام، ثم إبلاغ المريض من خلال الانترنت أو الفاكس بالجهة المتخصصة في علاجه. ويمكن للمريض الاتصال بنا للمزيد أو  اختيار أحد الخدمات التالية:


قد تنتهي علاقتنا بالمريض بمجرد إبلاغه بالجهة العلاجية المناسبة أو قد يختار خدمات إضافية أخرى مثال:
مراسلة الجهة المقترحة أو الاتصال بها بأي وسيلة لمعرفة رأيها في حالة المريض.
مراسلة الجهة العلاجية أو الاتصال بها بأي وسيلة، لمعرفة تكلفة العلاج.
متابعة التواصل مع الجهة المعالجة أثنا العلاج، بهدف الوقوف على سير العلاج وتقديم النصح للمريض أو أهل المريض.
متابعة التواصل مع الجهة المعالجة بعد الانتهاء من العلاج ورجوع المريض لبيته، بهدف مواصلة العلاج واستشارة الطبيب المعالج في حالة حدوث أي تطور.


2- الاستشارة في حالة وجود خطأ طبي:
في حالة الشك بأن الطبيب المعالج أو الجهة المعالجة قد أساءت إليك بتعريضك لعلاج أو تشخيص خاطئ أدى إلى الإضرار بصحتك، ننصحك بعدم اللجوء إلى المحامي أو المحكمة قبل اللجوء إلينا واستشارتنا حتى تتأكد من أن هناك قضية تحتاج إلى محامي. هناك الكثير من الحالات لا تنطبق عليها شروط الاساءة مما يعرضك لخسارة وقتك ومالك وتلف في الاعصاب.
مهمتنا ستكون بعد الاطلاع على الوثائق والتقارير التي في حوزتك ومعرفة تفاصيل مرضك هي تقديم النصح الفني لك أما بالعدول عن اللجوء الى المحامي أو المحكمة بسبب أن ما حدث هي مضاعفات أو أخطاء لا يحاسب عليها القانون، وبذلك نوفر عليك الكثير من المال والجهد والقلق، أو توجيهك إلى المحامي المتخصص في رفع مثل هذه القضايا في حالة ما وجدنا أن هناك ضرر يحتاج لمحاسبة قانونية.
للمزيد عن هذه الخدمة يمكنك زيارة موقع "شبكة الدفاع عن المرضى" على العنوان التالي

3- الاستشارات العامة والتثقيف الصحي :
سيقوم المركز التخصصي للاستشارات الطبية بنشر الثقافة الطبية الصحيحة للمرضى وللجمهور وذلك من خلال الخدمات التالية:

الموسوعة طبية للشبكة، من خلالها يمكن للمرضى معرفة كل شيء يتعلق بمرضهم وما هي الأبحاث الجديدة ذات العلاقة. لمزيد "ارجع للموسوعة الطبية"
بناء المواقع الالكترونية الطبية الغنية بالمواضيع التثقيفية والإرشادات الطبية لأشهر الأطباء. كما تم استحداث خدمة بناء موقع لكل شخص، وهي خدمة تقدم لمن يطلبها بسعر رمزي يناسب قطاع كبير من الناس ترغب في امتلاك موقع الكتروني شخصي، للمزيد عن هذه الخحدمة أضغط هنا.
عمل النشرات الطبية التثقيفية في مختلف فروع الطب.
نشر الكتب الطبية الالكترونية.
النشرات الدورية للأخبار الطبية.


 


مواضيع طبية
الموسوعة الطبية
صحتك بالدنيا
استشارات طبية
مواقع تابعة لنا
الإشتراك
الجديد في الطب



c
تصميم وإدارة شبكة اللجان الطبية
الحقوق محفوظة للمركز التخصصي للاستشارات الطبية